سيرين عبد النور: بطولة دوري في الهيبة الحصاد مُستفِزّ

سيرين عبد النور: بطولة دوري في الهيبة الحصاد مُستفِزّ
| بواسطة : admin | بتاريخ 15 مايو, 2019

قبل أن تبدأ النجمة سيرين عبد النور بالحديث عن مسلسل الهيبة الحصاد بجزئه الثالث توقفت نحو مسلسل “روبي” الذي اعتبرته أنه كان باعتبار ضريبة حظ لكل الممثلين وليس لها وحدها”.

ونوهت سيرين في عصري لبرنامج “جمعتنا حلوة” الذي يقدمه الزميل فراس حليمة عبر إذاعة “اغاني أغاني” حتّى “روبي” فتح الباب في مواجهة الإنتاجات العربية المشتركة التي تلقفتها محطات التلفزة وسارت بها، موجهة التحية للراحل ادريس خير الذي كانت فكرة المسلسل له”.

ولدى سؤالها عن احتمالية رجوع الفرد إلى التمثيل رغم غيابه نتيجة لـ أحوال عائلية ويسيطر على مشاهد الشغل بيسر تحدثت: “عندما غبت كنت أرى المسلسلات بعين المشاهد وعندما قد قررت الرجوع بت أعرف ما الذي يريده المشاهد، ايضاً أصبحت أفهم أكثر ما هو المطلوب في مكان البيع والشراء”.
وتابعت: ” عدت متعطشة للتمثيل ولديّ الشعور لأفرض نفسي وكأنها أول مرة التي أجود فيها، وأحببت أن أركز على حب الحشد وأكسب محبة حشْد أضخم”.

الهيبة ناجح بجزئيه الأول والثاني

ورداً على أحد الأسئلة، بشأن أصداء مسلسل الهيبة الحصاد لفتت سيرين حتّى “الشغل ناجح بجزئيه الأول والثاني وفي الثالث ألحق ذلك التوفيق، وقد كان هناك تحد كيف سأثبت نفسي في الجزء الثالث ولغاية اليوم الأصداء جيدة للغايةً نشكر الله عليها ، وأتمنى أن نستمر على ذلك الشكل”.

حدثينا عن نور رحمة (الشخصية التي تجسدها سيرين في المسلسل) كيف وجدت تلك التجربة؟
مسؤولية عظيمة و الإعلام يستطيع أن يحرك العديد من الموضوعات سواء كانت سياسية أم اجتماعية وليس من السهل أن تكون إعلامياً منصفاً وعادلاً في نفس الوقت”.
وتابعت: “لم أجد أن الدور صعباً كونني كنت قد اعتدت على طرح الأسئلة أكثر من الأجوبة عن طريق تجربتي في برنامج “من دون حواجز” وتحدث لي المخرج سامر برقاوي: سيرين يظهر وكأنك إعلامية منذ زمن”.

وعن الاختلاف بين مشاهد القساوة التي مرت لغاية هذه اللحظة في الهيبة الحصاد والتي يمارسها ثروت عليها ومشاهد القساوة في مسلسل لعبة الوفاة صرحت: “الدوران مختلفان عن بعضهما القلة ونايا في لعبة الوفاة لم يكن تملك طموح ولم يكن بمقدورها أن تستفز عاصم الذي جسم دوره عابد فهد، في حين نور انسانة مستفزة وجريئة وهي التي بادرj إلى الاقتراب من جبل ، وبإمكانها أن ترفض الرضوخ لطلبات ثروت”.

وأضافت: “في كلا المشهدين هناك برقية قوية ومباشرة للمرأة هو أن لا تقبل بالعنف الذي من الممكن أن يمارس عليها”.

الخجل ساد على المشاهد الجريئة بيني وبين تيم
وعن المشاعر التي ظهرت في شخصية جبل أفادت: “الرجل يملك مشاعر مدفونة ونور هي نموذج من السيدات اللواتي قطعن في حياة جبل، أضف إلى أنها امرأة مستقلة “.

وعن المشاهد الجريئة التي جمعتها بـ تيم حسن ضحكت وقالت: “تيم اعرفه والتقينا المرة الأولى في حفل “الموريكس دور” وثاني مرة في مؤسسة الغداة وثالث مرة أثناء تصوير مشاهد الحب”. وتابعت: “كنت أشعر بخجل نوعاً ما ولكن تيم فرد لذيذ وعندما تأتي دلالة التصوير من المخرج أنسى من أنا وأتقمص شخصية نور”.
وأضافت: ” كان الخجل مسيطراً على البروفات في المشاهد الجريئة بيني وبين تيم”.

زوجي متميز كان يرافقني أثناء التصوير
وكشفت سيرين أن قرينها السيد متميز رحمة كان يصاحبها أثناء تصوير المسلسل في معظم المشاهد، مبينة أن “إخلاص الكيلاني زوجة تيم لم نرها أثناء التصوير”.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يامن نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.