غاب عن حفل تسلمهما.. لقبان جديدان لميسي من علاقة الليغا

غاب عن حفل تسلمهما.. لقبان جديدان لميسي من علاقة الليغا
| بواسطة : admin | بتاريخ 15 مايو, 2019

غاب النجم الدولي الأرجنتيني ليو ميسي لاعب برشلونة للساحرة المستديرة كرة القدم عن حفل علاقة بطولة الدوري الإسباني للساحرة المستديرة كرة القدم المقام يوم الثلاثاء بمناسبة مرور 90 عاما على انطلاق المنافسة، رغم حصوله فيه على لقبي الهداف التاريخي لليغا وأكثر اللاعبين تحقيقا للانتصارات بها.

وتسلم مدير الصلات المؤسسية والرياضية بالنادي الكتالوني جويرمو أمور كأسي التكريم عوضا عن ليو، وصرح “نشعر برضا هائل لأننا يمكننا الاستمتاع بميسي في يومياً، إنه اللاعب الأعظم في الزمان الماضي”.

وفي المقابل نال لاعب فريق ريال مدريد الماضي باكو خينتو جائزة أكثر اللاعبين مساهمة في الماتشات بالمسابقة وتفوق على الحارس الماضي أندوني زوبيزاريتا (622 ماتش) والمهاجم الماضي راؤول جونزاليز (550 ماتش)، بينما حصل اللاعبان ميكيل سولير وسيسار سانشيز على جائزة أكثر اللاعبين استمرارا في ملاعب الليغا لمواسم متتالية.

وتم أثناء الحفل تكريم المدربين الراحلين ميغيل مونيوز بوصفه أكثر من أحرز الألقاب في المنافسة الإسبانية، ولويس أراجونيس صاحب أضخم مجموعة من الماتشات بين كل مدربي الليغا عبر تاريخها، بينما نال كل من أبيل ريسينو وأنتوني رامايتس جائزة أفضل حارس في تاريخ المنافسة.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يامن نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.